التخطي إلى المحتوى

وليد صلاح الدين: الأهلي لم يطلب استعادة الثنائي المعار لـ زد.. ومباراة الإسماعيلي صعبة الحلم نيوز

تحدث وليد صلاح الدين قائد الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي زد عن مباراة الأهلي والإسماعيلي المقبلة، وحقيقة طلب مسؤولي القلعة الحمراء إنهاء إعارة ثنائي الشباب رأفت خليل ومحمد أشرف.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية بفضائية etc عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “مباراة الأهلي والإسماعيلي هامة للفريقين، إذا فاز الإسماعيلي باللقاء سيكون نقطة تحول في الدوري، حيث سيرتقي لمركز جيد وسيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة”.

الأهلي يعلن تفاصيل الوعكة الصحية لـ الخطيب وتطورات موقف الجماهير في نهائي إفريقيا

وأضاف: “الإسماعيلي فريق جيد، لكن المشكلة أن أغلب اللاعبين صغار السن، ويريدون الثقة، والثقة لن تأتي إلا بالفوز في مباراة كبيرة”.

وواصل: “إمام عاشور لاعب مهم جدًا، عندما شارك في 25 دقيقة أمام مازيمبي أرقامه كانت مرعبة، نسبة التمرير تخطت الـ 93% في دقتها”.

واستكمل: “الميزة لدى كولر أنه أقنع لاعبي الأهلي بأنه لا يوجد لاعبين أساسيين وآخرين احتياطيين، التدوير وارد به كل شيء”.

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

وتابع: “أظن بنسبة كبيرة أنه لا توجد قناعة بـ موديست، لكن المدرب سيمنحه فرصة أخرى، لأن مازال هناك الكثير من المباريات في الدوري، الأهلي يتبقى له مباريات كثيرة في الدوري، ووارد أن يمنح كولر راحة لـ وسام أبو علي أو محمود كهربا ويعطيه هو الفرصة للعب”.

وأتم: “الأهلي لم يطلب استعادة رأفت خليل ومحمد أشرف من نادي زد، لازال الوقت مُبكر جدًا للحديث عن هذا الأمر، ولم يطلب التعاقد مع محمد إسماعيل”.


وليد صلاح الدين: الأهلي لم يطلب استعادة الثنائي المعار لـ زد.. ومباراة الإسماعيلي صعبة الحلم نيوز

مصدر الخبر