التخطي إلى المحتوى

رسمياً | الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة في أزمة الشحات والشيبي قبل التصعيد الدولي الحلم نيوز

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس، خطابًا رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.

وكانت الأزمة بين الثنائي قد اندلعت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز خلال لقاء الفريقين بالدوري في الموسم الماضي، ووصلت الأزمة بين الشيبي وحسين الشحات إلى ساحات القضاء.

وقال الأهلي في الخطاب: “محمد الشيبي لاعب بيراميدز لجأ للمحاكم المدنية (كل التقدير لدورها)، وقام برفع دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي حسين الشحات”.

طالع أيضاُ.. تفاصيل جلسة التحقيق مع محمد الشيبي في لجنة الانضباط بسبب قضية حسين الشحات

وأضاف: “سبق أن قمنا بمخاطبة اتحاد الكرة مرات عديدة لتطبيق اللوائح، الأولى في 7/12/2023، وتلقى النادي حينذاك ردًّا من الاتحاد في 4/1/2024 يؤكد فيه على أن لاعب المنافس بالفعل خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة فيفا”.

وأتم: “الجهة المنوطة بالنظر في الواقعة التي جاءت ضمن أحداث اللقاء وفقًا لتقرير مراقب المباراة هي لجنة المسابقات التي قامت بدورها وعاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وتمت إحالة اللاعب الشيبي للجنة الانضباط بذات التاريخ لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن”.


رسمياً | الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة في أزمة الشحات والشيبي قبل التصعيد الدولي الحلم نيوز

مصدر الخبر