التخطي إلى المحتوى

تشافي: العدل لم يتحقق أمام جيرونا الاستثنائي.. ونريد الانتقام منهم الحلم نيوز

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أن العدل لم يتحقق في مواجهة الدور الأول أمام جيرونا بالدوري الإسباني، وفريقه يسعى للانتقام من أجل ذلك في مباراة الغد.

وكان برشلونة تعرض لهزيمة بنتيجة 4-2 من جيرونا في مباراة الدور الأول بالدوري الإسباني، ويلتقي الفريقان مجددًا غدًا السبت.

وقال تشافي عن جيرونا: “نحن نواجه الأمر بحماس، إنه أمر حيوي بالنسبة لنا، لديهم ثقة عالية جدًا، وحان الوقت لتهنئتهم على ذلك، إنهم في مستوى استثنائي، إنهم في مستوى الأبطال، هذا ما قلته للاعبي”.

وأضاف: “سيكون هناك كثافة عالية، إنهم يبحثون عن التفوق الهجومي في الداخل، لديهم أجنحة جيدة، ومهاجم كبير.. إنه موسم استثنائي لجيرونا، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا”.

وأردف: “ليس هناك منافسة ولكن هناك انتقام كروي من الجولة الأولى، كان يجب أن نحقق المزيد، لكنهم كانوا أكثر قوة في العديد من اللحظات، لم نكن جيدين أمامهم، ولم ندافع بشكل جيد في منطقة الجزاء”.

اقرأ أيضًا | 6 أندية تتنافس على ضم فيتور روكي من برشلونة

وأكمل: “لم نكن جيدين وهم ديناميكيون، والانتقام كفريق، وليس شخصيًا، لقد قلت بالفعل في الجولة الأولى إنه خصم صعب ويتمتع بثقة كبيرة، ارتكبنا أخطاء، إنهم فريق رائع”.

وواصل: “أعتقد أن جيرونا سيخرج بعقلية الفوز ليحقق المركز الثاني، لا أعتقد أن ذلك سيغير عقليته للمنافسة غدا، إنه مصدر فخر لكرة القدم الكاتالونية أن يتواجد جيرونا في دوري أبطال أوروبا وكان أيضًا مرشحًا للفوز باللقب، موسمهم الاستثنائي ومستواهم كان رائعًا”.

وتابع: “إنه موسم تاريخي لجيرونا، هناك انتقام في كرة القدم، في المباراة الأولى بيننا لم تتحقق العدالة”.

وأكد تشافي: “ضغط اللعب في برشلونة ليس هو نفسه كما هو الحال في جيرونا، إنه أسهل هناك، من الواضح، لقد رأينا ذلك في لاعبين مختلفين، لديهم لاعبون كرة قدم على مستوى عالٍ”.

وأصر: “يمكننا التنافس ضد أي فريق، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية لمدة ثلاثة أشهر، لقد تنافسنا بشكل جيد للغاية”.


تشافي: العدل لم يتحقق أمام جيرونا الاستثنائي.. ونريد الانتقام منهم الحلم نيوز

مصدر الخبر