التخطي إلى المحتوى

برشلونة ينتظر عروضًا من الدوري السعودي للتخلص من ثنائي الفريق الحلم نيوز

يبقى برشلونة في حاجة ماسة لجمع الأموال هذا الصيف من أجل الصفقات الجديدة، والموازنة المالية التي تجعل قانون اللعب المالي النظيف يقف عائقًا أمام ضم لاعبين جدد.

النادي الكتالوني يسعى للتخص من أكثر من لاعب في النادي، من بينهم المعارين هذا الموسم، وبعض اللاعبين المتواجدين داخل جدران برشلونة.

طالع أيضًا | روبيرتو: نحن مع تشافي حتى الموت.. ومباراة جيرونا نهائي لنا

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت بأن برشلونة يبحث عن مخرج لـ أنسو فاتي مرة أخرى في الصيف المقبل، بعدما أمضى الموسم الحالي معارًا لـ برايتون الإنجليزي، كما هو الحال لـ كليمونت لينجليه.

لينجليه تمت إعارته خلال الموسم الماضي والحالي لـ توتنهام وأستون فيلا على الترتيب، ولكن لا ينوي الفيلانز شراء عقده بالكامل بسبب راتبه المرتفع.

الصحيفة الإسبانية، أكدت بأن برشلونة يعمل حاليًا على خيار الدوري السعودي، للتخلص من الثنائي لينجليه وفاتي، والاستفادة المالية من رحيلهم إلى دوري روشن، الذي يستقطب النجوم منذ الصيف الماضي.

فاتي في الصيف الماضي رفض الدوري السعودي واختار برايتون، كما هو الحال لـ لينجليه الذي لا يريد الذهاب إلى الشرق الأوسط في الوقت الحالي، رغم أنه من الناحية الاقتصادية سيكون الأمر أفضل مما يحدث مع الثنائي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون تهرب من الإجابة حول مستقبل فاتي من خلال مدربه روبرتو دي زيربي، كما تم ربط اللاعب بالعودة إلى موطنه إشبيلية هذا الصيف، خاصة بعد إصابته ببداية الموسم.

وفي الوقت نفسه، أدى تعافي باو توريس أيضًا إلى تراجع لينجليه على مقعاد البدلاء ولم يشارك بشكل مستمر مع أستون فيلا.


برشلونة ينتظر عروضًا من الدوري السعودي للتخلص من ثنائي الفريق الحلم نيوز

مصدر الخبر