التخطي إلى المحتوى

الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات إلى نوتينجهام ومدرب ولاعب الفريق.. وتحذير كلاتنبرج الحلم نيوز

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامات رسمية إلى نادي نوتينجهام فورست، والمدير الفني للفريق نونو سانتو، واللاعب نيكو ويليامز بسبب ما حدث من جانبهم بعد مباراة إيفرتون الشهر الماضي.

وتلاقى الفريقان يوم 21 أبريل الماضي، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي حيث خسر نوتينجهام بهدفين دون رد.

وشن نوتينجهام فورست هجومًا عنيفًا على مسؤولي الدوري الإنجليزي ولجنة التحكيم لعدم احتساب 3 ضربات جزاء لصالحهم في المباراة المذكورة، حد قولهم.

ولم يكتفِ نوتينجهام فورست بإصدار عدة بيانات، بل تطور الأمر إلى حد إدلاء المدرب نونو سانتو ولاعب الفريق نيكو ويليامز بتصريحات هجومية ضد التحكيم.

وطال الأمر مارك كلاتنبرج، الذي كان يشغل منصب المستشار التحكيمي لنادي نوتينجهام فورست، قبل أن يتقدم باستقالته اليوم (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي اليوم: “تم اتهام نوتينجهام فورست ونونو سانتو ونيكو ويليامز بسوء السلوك فيما يتعلق بالتصريحات التي أدلوا بها بعد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون يوم الأحد 21 أبريل”.

وأضاف: “يُزعم أن تصريحات النادي والمدير الفني واللاعب تشكل سلوكًا غير لائق لأنها تنطوي على تحيز أو تشكك في نزاهة حكام المباراة أو تشوه سمعة اللعبة”.

واختتم: “أمام نوتينجهام فورست ونونو سانتو ونيكو ويليامز مهلة حتى الخميس 9 مايو لتقديم ردودهم، في حين تم تحذير مارك كلاتنبرج رسميًا بشأن سلوكه المستقبلي فيما يتعلق بالتصريحات التي أدلى بها بعد هذه المباراة”.


الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات إلى نوتينجهام ومدرب ولاعب الفريق.. وتحذير كلاتنبرج الحلم نيوز

مصدر الخبر